سياسة خاصة

يعبر المستند التالي عن سياسة الخصوصية الخاصة بـ assyaha وكيفية جمع المعلومات والوصول إليها وتخزينها من الزوار. يرجى من الزائرين الرجوع إلى هذا المستند للتعرف على المخاوف المتعلقة بهذا الجانب. في المستند ، يتم استخدام مصطلحات مثل نحن ، نحن ، الموقع ، و assyaha للإشارة إلى الموقع.

حول الآسيحة
موقع assyaha هو موقع إخباري يغطي المقالات الإخبارية من مصادر مختلفة عبر الإنترنت ، بما في ذلك الويب والمطبوعات. نحافظ على أفضل مستويات ممكنة من الدقة أثناء اختيار المصادر وكذلك تقديم المعلومات بأفضل طريقة ممكنة وإدراكية لجميع القراء. لدينا فهم أوضح لقيمة الخصوصية وكيف ينبغي الحفاظ عليها.

تجميع البيانات
قد يجمع موقع الويب هذا أنواعًا مختلفة من البيانات من مستخدمينا ، بموافقة مناسبة وجزئية. ومع ذلك ، فمن الممكن للبيانات في قطاعين ، بناءً على مدى ارتباطهم بالشخص الذي يزور الموقع.

بيانات التعريف الشخصية
يشير هذا النوع من البيانات إلى المعلومات التي يمكن ربطها بفرد معين. تتضمن أمثلة هذه البيانات عنوان البريد والعنوان الفعلي ورموز الفواتير البريدية وأرقام الضمان الاجتماعي وما إلى ذلك. يجب الإشارة إلى أن assyaha لا يجمع كل هذه الأنواع من المعلومات. قد تطلب بعض الأنشطة في الموقع مزيدًا من المصادقة والتحقق ، يتم خلالها تقديم هذه المعلومات طوعًا.

بيانات التعريف غير الشخصية
يشير هذا النوع من البيانات إلى المعلومات التي لا يمكن ربطها بفرد أو مؤسسة معينة. بعض الأمثلة على هذه البيانات تشمل المستعرض الذي يحاول زائر الوصول إليه ، والموقع العام للمستخدم والتفاصيل العامة مثل مزود خدمة الإنترنت ونقاط النقر. وتستخدم هذه لأغراض مزيد من التحليل والتنبؤ.

حفظ السجل الآلي
يتم الاحتفاظ بسجلات السجل على الموقع الإلكتروني للوظائف الأساسية مثل عدد الزيارات ونقاط النقر. قد يسجل الموقع أيضًا بيانات زائدة عن الحاجة مثل الوقت الذي يتم إنفاقه على الموقع. مرة أخرى ، سيتم استخدام هذه البيانات لأغراض التحليل.

استخدام ملفات تعريف الارتباط
لا تستخدم assyaha ملفات تعريف الارتباط على شبكة الإنترنت لأغراض التتبع. ومع ذلك ، فإننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربة المستخدم الإجمالية للموقع. قد تخزن هذه العملية بعض ملفات تعريف الارتباط على القرص الصلب ، لكن هذه الملفات لا تُستخدم لتتبع المستخدم أو سرقة البيانات.

مع كل الاحترام الواجب ، تحتفظ assyaha بالحقوق الكاملة للتغييرات في سياسة الخصوصية. يتم إخطار التغييرات للمشتركين والأعضاء