كن مساهما

في assyaha ، هدفنا هو تقديم أعلى مستوى ، وآخر الأخبار والمعلومات حول الحوادث التي تحدث في جميع أنحاء العالم. نحن نتطلع دائمًا إلى الحصول على المزيد والمزيد من المساعدين الذين يكتبون على كتاب assyaha. تتراوح المساحة الوظيفية لكتابنا من قطاعات مثل الأعمال إلى العلوم والصحة والتكنولوجيا.

يرجى استكشاف ، وجعل نفسك أكثر ملاءمة مع المحتوى والمقالات الممتازة لدينا!

assyaha هي حزمة كاملة تتضمن آخر الأخبار. إنه المكان المناسب للأشخاص ، حيث يمكنهم المساهمة في العمل والجهود المبذولة لإبقاء المجتمع على اطلاع جيد. نحن نقبل مقالات متعلقة بقطاعات مثل الأعمال والعلوم والرعاية الصحية والتكنولوجيا. بشكل خاص ، يمكن أن تحتوي المادة على أحدث الأخبار التفصيلية والانجازات والاكتشافات العلمية والنتائج السريرية والارتفاع والهبوط في السوق ، إلخ.

الأصالة هي واحدة من أهم الجوانب التي يجب أخذها في الاعتبار عند الإبلاغ عن الأخبار. نحن نتوقع مادة أصلية من جانبكم. يجب ألا تكون نسخة طبق الأصل أو نسخة من مواد إخبارية أخرى. جنبا إلى جنب مع وثيقة فريدة من نوعها ، يجب أن يتماشى مع جوانب أخرى مثل مقروء ، خالية من الأخطاء ، وموثوق بها. بصرف النظر عن هذا ، نوصيك باستخدام أداة تحسين المحتوى للحصول على نتائج أفضل. قبل كل شيء ، لدينا مجموعة من الإرشادات ، والتي من المتوقع أن يتبعها أحد المساهمين في assyaha.

القواعد الارشادية:

نوصي بمقالات نصية في حدود 300 إلى 350 كلمة.
نحن نشجع الكتاب على استخدام مهاراتهم الحقيقية والصادقة في الكتابة. فليكن في طريقك ، كن أنت.
في assyaha ، نحن نقبل المحتوى الجديد ، الذي لم يتم نشره على أي وسيلة أخرى ، بما في ذلك الصحف ، على شبكة الإنترنت ، الخ
تحتفظ assyaha بالحق في نشر مقالة ومتى يتم ذلك.
بعد تلقي المواد من جانبك ، سيقوم فريقنا بإجراء مراجعة لتحليل جودة العمل. قد نجري بعض التغييرات في النص في حالة وجود أخطاء نحوية أو مخاوف أخرى. ومع ذلك ، سيبقى المحتوى كما هو.
في النهاية ، نتوقع وجود مواد خالية من الأخطاء وغير منتشرة ومنظمة جيدًا من جانبك. يمكنك الاتصال بنا في حال وجود أي استفسارات أو صعوبات.